ايموجي توثيق انستقرام و كيف تحصل عليه

 

ما من شك أن ايموجي توثيق انستقرام يعطي لحسابك المزيد من المصداقية من بين الحسابات الأخرى على مواقع التواصل الإجتماعي، مما يجعل المتابعين الجدد يقبلون عليك في ثقة من ان هذا الحساب حقيقي وغير مزيف.

لماذا تحتاج إلى توثيق حساب انستقرام

أغلب أصحاب الحسابات الكبرى من الشركات أو المؤسسات أو المشاهير يعملون على توثيق حسابهم عن طريق الحصول على علامة التوثيق الزرقاء بجوار أسمائهم والتي تظهر أما المجهور من المتابعين وغيرهم، وفي حالة كان الحساب لشركة ما على سبيل المثال فسوف تزيد هذه العلامة المصداقية والثقة في أسعارهم وعروضهم، أما إذا كانت صفحة إخبارية فيعتبر ايموجي توثيق انستقرام بداية جيدة للثقة في الأخبار ومقاطع الفيديو والصور التي تقوم بنشرها، مما يعطي للمتابعين انطباعا جيدا عن مدى شهرة وصدق هذا المصدر لتلقى أخبارهم من خلاله.

حسابات المشاهير أيضا تحتاج لهذا النوع من التوثيق بسبب انتشار الحسابات المزيفة التي تحمل أسماءهم وتصدر الكثير من الإشاعات والأخبار الزائفة عنهم.

طريقة ايموجي توثيق انستجرام

قبل البدء في القيام بتلك الخطوة تأكد أتك تستخدم هاتف آيفون، لأن الخطوات القادمة لن تعمل إلا على هواتف الآيفون، كما ستحتاج إلى بطاقة هوية سارية الصلاحية ويمكنك استبدالها بجواز السفر أو حتى رخصة قيادتك سيارتك، قم اتبع الخطوات التالية للحصول على اايموجي توثيق انستقرام:

·       افتح تطبيق انستقرام ثم اذاهب إلى علامة التبويب "بروفايل"

·       اذهب إلى الإعدادات وسوف تجد مكانها أسفل البروفايل

·       في أسفل القائمة اضغط على Request Verification لطلب توثيق الحساب.

·       املأ البيانات المطلوبة بشكل صحيح وهي: اسم الشهرة ونوع الحساب ثم إرفاق إثبات الهوية من خلال الضغط على Choose File.

·       بعد الانتهاء من رفع الصورة وملء البيانات اضغط على إرسال لإنهاء الخطوات.

يبقى الأمر بعد ذلك مع إدارة تطبيق انستقرام حيث يقومون بالتحقيق من بياناتك والعمل على توثيق حسابك، ولكن للوصول إلى اللحظة بأمان ودون محاولة الكرة مرة أخرى ينبغي عليك مراعاة تصوير صورة إثبات الهوية بجودة تصوير عالية بحيث تكون كافة التفاصيل واضحة، وبهذا تضمن توثيق حسابك من ثيب إدارة التطبيق بسهولة ودون مواجهة أي عراقيل.


المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طرق لزيادة متابعين الانستاجرام .. حصريا

طريقة رفع عدد المتابعين في الانستقرام