طريقة رفع عدد المتابعين في الانستقرام

 

طريقة رفع عدد المتابعين في الانستقرام متعددة أصبح أمر هام، حيث عندما ظهر انستقرام لأول مرة كان مشهورًا بالترفيه، ولكن مؤخرًا احتل مرتبة أعلى في مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك عندما يكون لديك حساب انستقرام سوف تحصل على الكثير من الإيرادات، مثل كسب المال من خلال الإعلانات، التسويق عبر حساب انستجرام.

 

* طريقة رفع عدد المتابعين في الانستقرام

1- رفع عدد المتابعين في الانستقرام من خلال حسابات المشاهير

أولا نقوم بإنشاء حساب بنفس اسم أي فنان أو مطرب أو لاعب كرة قدم.

علي سبيل المثال قمنا باختيار لاعب  لاعب كرة القدم، ثم نقوم بتحميل 10 صور له على حسابنا، ثم في الملخص اكتب على سبيل المثال، أنا لاعب كرة القدم، وبعض البيانات الشخصية الأخري.

بعد ذلك، نذهب إلى حساب اللاعب الحقيقي، ونذهب إلى آخر صورة قام بتنزيلها، ونفتح قائمة الإيكات، ثم نرسل ليكل الأشخاص الذين قاموا بعمل لايك، ولكن للدول التي ترتبط ببعضها البعض يعني لن ندخل الى صفحة الفيضانات لانهم من المحتمل ان يكونوا متابعين لكنهم لا يتفاعلون.

بعد أن نرسل لهم طلب المتابعة، سيهتمون باللاعب ويحبونه، كما سيرسلون لك طلب متابعة لمتابعة الحساب، ثم كرر العملية، وخلال أسبوع إلكتروني سيصبح البريد تفاعليًا للغاية وهي أكثر طريقة رفع عدد المتابعين في الانستقرام أمان.

2- رفع عدد متابعي انستقرام عبر الموقع

هذه الطريقة بسيطة للغاية، بصراحة ليست هناك حاجة إلى شرح متعمق.

 أولاً نذهب إلى موقع يقوم بإنشاء بريدًا مؤقتًا، كل ما تحتاجه للذهاب إلى الموقع والنقر "إنشاء بريد مزعج مؤقت"، سيتم عرض البريد الإلكتروني لك واستلامه والذهاب إلى موقع انستقرام.

بعد إنشاء الحساب، يمكنك وضع صورة شخصية لكل حساب على حساب انستقرام الخاص بك، ثم الانتقال إلى موقع ويب يتيح لك إرسال أخطاء إلى حسابك الرئيسي، مما يعني أنك تستخدم حسابًا وهميًا للدخول إلى الموقع والنقر على " إرسال خطأ "، ثم ستظهر لك نافذة لإدخال اسم الحساب الذي تريد إدخاله لإرسال خطأ به.

3- رفع عدد المتابعين من خلال الشير

إذا كنت تعرض على حساب انستقرام كبير سواء كنت حسابًا مشتركًا، ولم يكن هو أيضًا قد شارك حسابًا لحسابك، فهذه طريقة جيدة ولكن يجب أن يكون لديك حساب به حجم معاملات كبير ويمكنك استخدم إحدى الطريقتين الموصوفتين أدناه لتوسيع الحساب، إنشاء مقاطعة للحساب ومشاركة للحساب.

4- من خلال الهاشتاج

وإذا تم استخدامها بشكل صحيح يمكن أن تساعد علامات التصنيف بشكل كبير في زيادة المتابعين.

حيث أنه عند نشر أي صورة على حساب انستقرام الخاص بك، يجب عليك دائمًا التأكد من اختيار علامة التصنيف الصحيحة.

 

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طرق لزيادة متابعين الانستاجرام .. حصريا

ايموجي توثيق انستقرام و كيف تحصل عليه