طريقة استخدم سناب شات للمبتدئين

 

طريقة استخدم سناب شات للمبتدئين، لقد تغير سنابشات كثيراً في السنوات القليلة الماضية، مع التحديثات المتكررة التي تعني أن التطبيق لا يبدو ويعمل على الإطلاق كما كان في الأصل. إن شركة سناب، التي تعمل خلف سناب شات، عدوانية للغاية في إدخال التعديلات على التطبيق إلى حد يصبح معه من الصعب مواكبة الكيفية التي يعمل بها سناب شات حقاً، حتى ولو كنت مستعملاً منتظماً يمكنك معرفة طريقة استخدم سناب شات للمبتدئين.

طريقة استخدم سناب شات للمبتدئين

·       لجعل الأمور أسهل لك وللمبتدئين، ستعرف كل وجه من أوجه التطبيق، وعندما تصل التحديثات التالية، تأكدي من العودة إلى هنا من أجل التفاصيل.

ما هو سناب شات

·       سنابتشات هو تطبيق متنقل لأجهزة أندرويد وآيوس.

·       يرأسها المؤسس المشارك (إيفان شبيغل) ومن المفاهيم الأساسية لهذا التطبيق أن أي صورة أو فيديو أو رسالة ترسلها -افتراضياً -لا تتاح للمستلم إلا لفترة قصيرة قبل أن يصبح الوصول إليها متعذراً.

·       وكانت طبيعة التطبيق المؤقتة أو العابرة هذه مصممة في الأصل لتشجيع التدفق الطبيعي للتفاعل.

·       شيء أخير: مطور سناب شات هو شركة عامة، تسمى سناب.

·       إنها تدعي أنها شركة تصوير وعلى هذا النحو، فإنها تخلق منتجات أخرى، بما في ذلك الأجهزة، مثل نظارات سناب شات، والتي يمكنك أن تقرأ كل شيء عنها من هنا.

·       أيضاً سنابشات يطلق عليه بالعامية سناب فقط.

التصفح عبر سناب شات

·       واظب على مواكبة الاخبار العاجلة مع مجلة ديسكفري! شاهد قصص وعروض الناشرين.

·       لاستعمال ديسكفري: انقر إلى اليسار على شاشة الكاميرا لفتح ديسكفري.

·       استغل قصة تثير اهتمامك استعمل الجانب الأيمن من الشاشة لتذهب إلى اللحظة التالية في هذه القصة، أو استعمل الجانب الأيسر من الشاشة لتعود إلى الوراء وتعيد مشاهدة اللحظة الأخيرة.

·       يمكنك أيضاً أن تسحب للأسفل لتخرج من القصة.

·       ويعرض موقع سوابي من اليمين إلى اليسار على شاشة القصص إلى أكسس ديسكفري، وهو القسم الذي يعرض القصص من الناشرين مثل ديلي ميل و إم تي في.

·       لا يمكنك التحكم في أي نوع من المحتوى يقدم إليك، ولكن يمكنك الاشتراك في بعض الناشرين عن طريق الضغط مطولاً على الظفر لقصة الناشر ثم الضغط على زر الاشتراك.

 

 

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طرق لزيادة متابعين الانستاجرام .. حصريا

ايموجي توثيق انستقرام و كيف تحصل عليه

طريقة رفع عدد المتابعين في الانستقرام